Banner
English | عربي     

Contact UsDocumentsPartnersBoardStaffPractice AreasProgramsHome

ماريا الكسندرا (اليكس) أرياغا تعمل منذ عشرين عاما في القيادة التنفيذية في الكونغرس ، والبيت الأبيض وفي المنظمات غير الربحية. حاليا إنها استشارية تقدم المشورة لعدد من منظمات حقوق الإنسان ، ولقد شغَلت أرياغا العديد من المناصب العليا في منظمة العفو الدولية في الولايات المتحدة خلال الفترة من عام 2001 حتى عام 2008. شغَلت أرياغا من عام 1999 حتى عام 2001 منصب كبير المستشارين وفي وقت لاحق رئيسة هيئة البعثة الخاصة للرئيس كلينتون للأمريكتين ومساعد خاص للرئيس. من عام 1995 حتى عام 1999 شغلت منصب كبير المستشارين في مكتب الديمقراطية، وحقوق الإنسان والعمل في وزارة الخارجية الأميركية. لقد شغلت أيضا منصب المدير التنفيذي للجنة الإستشارية لشؤون الحرية الدينية في الخارج التابعة لوزارة الخارجية ، ومندوب الولايات المتحدة لدى لجنة حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة ، وعضو في شعبة حملة البوسنة. شغلت من عام 1987 حتى عام 1995 منصب مدير مجموعة حقوق الإنسان التابعة للحزبين الديمقراطي والجمهوري في مجلس النواب الامريكي.

يشغل مارك بروملي حاليا منصب رئيس مجلس المساواة الشاملة ، وهي منظمة جديدة مكرسة لتشجيع تعبير أمريكي أوضح وأقوى عن حقوق الإنسان العالمية المتعلقة بالسحاقيات ، ومثيلي الجنس وثنائيي الجنس والمتحولين جنسيا. لقد عمل السيد بروملي سابقا لمدة تزيد عن أحدعشر عاما في منظمة الحقوق الشاملة ، حيث شغل مناصب متنوعة في إدارة البرامج. خلال فترة ولايته في الحقوق الشاملة ، قام بتنسيق العلاقات مع الجهات المانحة وساعد في فتح مكاتب ميدانية في البوسنة والهرسك ، بوروندي ، المغرب ، نيجيريا والهند. من عام 2001 حتى عام 2002 ، عمل السيد بروملي مسؤولا عن السياسة الخارجية في مكتب السناتور روس فينجولد. خلال تلك الفترة ، ترأس مجموعة عمل السيناتور فينجولد في لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ ، بما في ذلك رئاسة السناتور للجنة الفرعية لأفريقيا.

ديفيد ميتشل هو مهندس معماري ومؤسس لمؤسسة Design1 في واشنطن العاصمة ، منذ عام 1971 ، حيث تُقدم هذه المؤسسة خدمات شاملة في مجال العمارة والتخطيط ، والتصميم الجرافيكي ، ومساعدة الزبائن على رؤية المشاريع تتحول من مرحلة التصور إلى مرحلة الواقع الملموس. لقد شارك السيد ميتشل في العمارة والتخطيط ، والتصميم الكرافيكي منذ عام 1958. خلال حياته المهنية ، لعب دورا في تصميم المنازل الخاصة ، والمدارس ، والمستشفيات ، والمباني السكنية ، ومباني المكاتب الاتحادية ، ومقر الشركة والتخطيط المجتمعي. انه مرخص لممارسة الهندسة المعمارية في ميريلاند وفيرجينيا ووست فرجينيا وديلاوير، ومقاطعة كولومبيا.

وليام "سبينس" سبنسر هو المدير التنفيذي لمعهد القانون الدولي وحقوق الإنسان. يمتلك السيد سبنسر خبرة مهنية لاكثر من 22 سنة في مجال الدبلوماسية الدولية ، حقوق الإنسان ، الديمقراطية والحكم ، القانون الدولي ، وإدارة الأزمات والاستجابة لها ، في داخل الحكومة وخارجها. في عام 1996 تولى السيد سبنسر ، منصب المستشار السياسي في بعثة منظمة الأمن والتعاون في البوسنة والهرسك ، وساعد في ترتيب أول انتخابات جرت بعد الحرب في البوسنة ، وأشرف على تطبيق فقرات حقوق الإنسان في اتفاقية دايتون. كموظف في الخدمة الخارجية مع وزارة الخارجية الأميركية ، عمل السيد سبنسر في مجال حقوق الإنسان وسيادة القانون في كوسوفو والشيشان ومقدونيا وألبانيا ، وفي تنسيق السياسات والموارد لدعم مبادرات حقوق الإنسان في يوغوسلافيا السابقة ومحكمة جرائم الحرب اليوغوسلافية. من عام 2001 حتى عام 2005 ، كان أحد كبار المدراء في مجموعة الموارد الدولية ، وهي شركة استشارية ذات خبرة في أكثر من 120 بلدا. من عام 2005 حتى عام 2007 ، شغل منصب مدير مكتب واشنطن لمجموعة القانون الدولي العام والسياسة.

كارين والش ، مديرة برنامج شركة تطوير البدائل (DAI) ، لها خبرة 19 عاما في إدارة المشاريع الشاملة والخبرة التقنية. تقوم بإدارة عمل DAI في حقيبة وزارة الدفاع من خلال تقديم التوجيه التقني ، والدورات التدريبية ، وتطوير الأعمال الجديدة ودعم الزبائن. كان آخر منصب للسيدة والش هو منصب المدير الفني لمكتب المبادرات الإنتقالية لبرامج الاستجابة السريعة التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID في باكستان ، وكولومبيا ، وليبريا. عملت سابقا في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID في العراق ، حيث تولت منصب مستشار أقدم في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، ومنصب المخطط الرئيسي لمكتب تخطيط وتحليل سياسات خدمات الركائز الأساسية لستة عشر وزارة ، عضو إتصال عسكري ، وموظفة في برنامج مكتب الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID. تشمل تجربتها الأخرى العمل على تقديم الدعم التقني والإداري لمكتب مساعدات الكوارث الخارجية (OFDA) في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي IQC؛ ووزارة الدفاع الأميركية – قسم المشاريع الممولة ؛ وعقود سيادة القانون مع وزارة الخارجية الأميركية ؛ وبرامج تنمية المجتمع الريفية والحضرية على حد سواء.








نطاق الممارسة

الحقوق المدنية والسياسية
مجتمع مدني
التطورات الدستورية
الحقوق الإقتصادية ، والإجتماعية والثقافية
النظام القضائي
حقوق الأقليات
سيادة القانون
حقوق المرأة